× يرجى الأنتباه! .هذه الصفحة من الموقع تعتبر أرشيفية أعتباراً من تشرين الثاني/نوفمبر/2017 ، الرجاء الضغط هنا لزيارة الموقع الجديد

“الإصلاح” اليمني يتهم الحوثيين بنهب محتويات مقر له وسط البلاد 

“الإصلاح” اليمني يتهم الحوثيين بنهب محتويات مقر له وسط البلاد 
“الإصلاح” اليمني يتهم الحوثيين بنهب محتويات مقر له وسط البلاد 

hothi1

حضرموت- (الأناضول): اتهم حزب التجمع اليمني للإصلاح، مساء الثلاثاء، مسلحي جماعة الحوثي وحلفائها، بنهب محتويات مقر له بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

وقال الحزب، إن “مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح الإنقلابية، (في إشارة لمسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح الموالية لهم)، أقدمت على نهب مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح بمديرية العرش (تقع تحت سيطرة الحوثيين) بمحافظة البيضاء”.

وبحسب موقع “الإصلاح نت” الناطق باسمه، أوضح الحزب أن “عملية السطو والسرقة للمقر، تمت في وضح النهار أمام أعين الناس؛ إذ نقلت جميع أثاث المقر من مفروشات وبطانيات وأدوات وغيرها”.

وأشار الحزب إلى أن قياداته في محافظة البيضاء، “حملت قيادات جماعة الحوثي المسؤولية الكاملة حول العملية”.

ونقل الحزب عن قياداته بالبيضاء، أن “عملية النهب والسرقة لمقر الحزب بمديرية العرش المغلق منذ أكثر من عامين، تمت بإشراف مباشر من القيادي الحوثي المدعو أبوعماد، والقيادي الحوثي أبو علي الريامي، والقيادي الحوثي أبو ثابت، والقيادي بالجماعة أبو حسين العربجي، وغيرهم في ظل تواطؤ بعض القيادات الحوثية من أبناء المنطقة وعجز وعدم حيلة قيادات أخرى”.

ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من جماعة الحوثي.

وحزب الإصلاح اليمني، من الأحزاب المؤيدة للحكومة اليمنية، والتحالف العربي الذي تقوده السعودية باليمن منذ أكثر من عامين.

لقراءة المقال بالكامل يرجى الضغط على زر اقرأ المزيد من المصدر ادناه.

اقرأ المزيد من المصدر

التعليقات