التعادل السلبي نتيجة ديربي مدريد والفارق اصبح ١٠ نقاط عن المتصدر برشلونة

263 قراءات 1:56 ص

ريال مدريد Reuters

التعادل السلبي نتيجة ديربي مدريد والفارق اصبح ١٠ نقاط عن المتصدر برشلونة

ساد التعادل السلبي “الدربي”، الذي جمع قطبي مدريد الكروي، أتلتيكو وضيفه ريال مدريد، اليوم السبت، وذلك، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يشهد ملعب أتلتيكو مدريد الجديد، “واندا ميتروبوليتانو”، الذي احتضن أول “ديربي” بين الجارين اللدودين، تسجيل أي هدف. وتلقى الفريق الملكي، وقلب دفاعه النابض، سيرخيو راموس، ضربة قوية “عنيفة” في وجهه، في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، عندما حاول الماتادور متابعة كرة عرضية برأسه إلى داخل شباك الخصم من مسافة قريبة في الزاوية اليمنى الضيقة، من قبل الفرنسي لوكاس هرنانديز، الذي حاول تشتيت الكرة، ولم يعلن الحكم، دافيد بوربولان، عن أي عقوبة.

واضطر سيرخيو راموس إلى تغيير قميصه بسبب الدم، الذي سال من أنفه، واستبدل قائد الملكي في فترة ما بين الشوطين، ودخل ناتشو فرنانديز، بدلا منه.

وخرج ريال مدريد وأتلتيكو من الديربي المدريدي بتعادل بطعم الهزيمة، فقد اكتفيا بنقطة يتيمة لكل منهما، ويحتلان المركزين الثالث والرابع على التوالي حتى الآن، برصيد 24 نقطة، لكل منهما.

وربما أسعد هذا التعادل أكثر من أي أحد، السيدة لورانس، والدة الشقيقين الفرنسيين، ثيو هيرنانديز، الظهير الأيسر لريال مدريد، وبقي على دكة البدلاء، ولوكاس هيرنانديز، مدافع فريق أتليتكو، ذلك الذي تسبب في إصابة الماتادور سيرخيو راموس.

وكانت أم الشقيقين قد صرحت بأنها لا يمكن أن تقف في صف أحدهم ضد الآخر، وستستمتع “بديربي” خاص جدا، وهي تشعر بالفخر ويبدو أنها تعيش حلما.


المصدر:
RTSport



التعليقات