نيمار: هذا هدفي الرئيسي في المرحلة القادمة

نيمار: هذا هدفي الرئيسي في المرحلة القادمة
نيمار: هذا هدفي الرئيسي في المرحلة القادمة

نيمار: هذا هدفي الرئيسي في المرحلة القادمة

1

“القدس العربي” : أصر أغلى لاعب في التاريخ نيمار جونيور على أنه يصب كامل تركيزه لمساعدة باريس سان جيرمان على تحقيق الانتصارات، أكثر من تفكيره في إنهاء هيمنة الثنائي الأفضل عالميًا “كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي” على جائزة أفضل لاعب في العالم طوال السنوات الثماني الماضية.

وواصل الدولي البرازيلي عروضه الرائعة مع العملاق الباريسي، بقيادة رفاقه لقهر القلوب الشجاعة “سيلتيك” في عقر دارهم بخماسية نظيفة مع الرأفة، بموجبها احتل وصيف الليغ1 الموسم الماضي، صدارة المجموعة بفارق هدفين عن كبير ألمانيا “بايرن ميونخ”، الذي قضى على آندرلخت بثلاثية على ملعب “آليانز آرينا”.

وعندما سُئل عما إذا كان الفوز “بالبالون دور” يُسيطر على عقله، فأجاب للصحفيين قائلاً “بالطبع كل لاعب يريد الفوز بالكرة الذهبية، لكني لا أفكر في ذلك. فقط أفكر في الشيء المهم، وهو مساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات. أنا ألعب لفريق عظيم، وإذا واصلنا على نفس النهج، ستكون لدينا فرصة عظيمة للفوز بالبطولة”.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيعود لاستكمال غزواته المحلية، بصدام من الوزن الثقيل ضد خصمه العنيد “ليون” على ملعب “حديقة الأمراء”، بحثًا عن العلامة الكاملة في أول ست مباريات في الدوري، أما المواجهة الأوروبية القادمة، ستكون مباراة تحديد هوية المتصدر ضد البايرن في قلب عاصمة الضوء يوم الأربعاء الموافق الـ 27 من الشهر الجاري.

لقراءة المقال بالكامل يرجى الضغط على زر اقرأ المزيد من المصدر ادناه.

اقرأ المزيد من المصدر

التعليقات