جيجي حديد «سندريلا الموضة»

جيجي حديد  «سندريلا الموضة»
جيجي حديد «سندريلا الموضة»

جيجي حديد «سندريلا الموضة»

لندن ـ «القدس العربي»: انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ظهرت فيه عارضة الأزياء الفلسطينية العالمية جيجي حديد، وهي تمشي بفردة حذاء واحدة. وأثارت هذه اللقطة سخرية المستخدمين حيث صاروا يتكهنون بالأسباب خلف هذا الخطأ المريع في عالم الأزياء.
لكن يبدو أنها تجاوزت هذا الخطأ بذكاء حيث مشت بطريقة متوازنة وهي تحاول التوفيق بين قدم ترتدي الفردة وأخرى حافية. وقال أحدهم على «تويتر»: «يبدو انها سندريلا الموضة».
وخلال عرض أزياء دار «آنا سوي» Anna Sui فقدت حديد فردة حذائها، وهو ما سبب لها الاحراج. حيث خرجت لتعرض آخر تصميم وهي تنتعل فردة حذاء واحد ذو كعب عالي جداً والقدم الأُخرى كانت حافية مما اضطرها للمشي على رأس أصابعها للتوازن.
وجيجي، هي ابنة رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد الذي هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكيّة وعمِل في الاستثمارات العقاريّة، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر. وبعد طلاق والديها، تزوجت أمها من المنتج الموسيقي ديفيد فوستر.
وأنهت جيجي الدراسة الثانوية في سن السابعة عشرة في العام 2012، ثمّ انتقلت إلى مدينة نيويورك لتبدأ الدراسة وتواصل عرض الأزياء التي كانت قد بدأته في العام 2011.

جيجي حديد «سندريلا الموضة»

لقراءة المقال بالكامل يرجى الضغط على زر اقرأ المزيد من المصدر ادناه.

اقرأ المزيد من المصدر

التعليقات